رئيس جامعة الكفيل يستقبل فريقًا متخصصًا في ضمان الجودة QAA
2023 - 05 - 14

أستقبل السيد رئيس جامعة الكفيل المحترم الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان، والمساعد العلمي الأستاذ المساعد  الدكتور نوال عائد الميالي فريقًا بريطانيًا متخصصًا في ضمان الجودة من جامعات بريطانية الدكتور كيفن مكوك، والدكتورة إسراء يحيى، وبحضور رئيس هيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدّسة الأستاذ الدكتور عباس رشيد الموسوي، ومساعد رئيس جامعة العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور ميثم حميد السعدي، اليوم الأحد الموافق 2023/5/14 إذ أطّلع الفريق على البيئة الجامعية والقاعات والمختبرات وكيفية توظيف أحدث التقنيات العالمية.

وقال الدكتور كيفن : المواصفات التي تعتمدها هذه الجامعة تؤهلها للحصول على QAA، معربًا عن إعجابه بالبيئة الجامعية في جامعة الكفيل المشجعة للدراسة، متمنيًا العمل فيها. 

وقال الدهان : قدم الفريق خطة موجزة لنظام عمل الجودة المعتمد في الجامعات البريطانية، مشيرًا إلى أن الفريق قدم مقترح عمل لجامعة الكفيل والعميد لنظام الجودة وإمكانية إجراء توافق مابين هذه المؤسسة وتطبيق أنظمة الجودة المعتمدة لدى الجامعات العالمية. 

من جانبه أكد رئيس هيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية الأستاذ الدكتور عباس رشيد الموسوي : تطمح جامعة الكفيل إلى تجويد العمل الأكاديمي والوصول إلى الإعتمادية، فضلا عن التوأمة مع جامعات عالمية رصينة.

يذكر أن جامعة الكفيل تؤكد على الجودة وإستيفاء المتطلبات والمعايير القياسية المطلوبة للمؤسسة، لإنجاز هدف المؤسسة للوصول إلى مخرجات ترضى سوق العمل وإحتياجات المجتمع.