تفاصيل الخبر
اجتماع السيد رئيس جامعة الكفيل بالسادة رؤساء الأقسام ومسؤولي الوحدات والشعب الإدارية
نشر في
2022 - 05 - 24
10:00 AM

عقد السيد رئيس جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان اجتماعا ضمّ رؤساء ومسؤولي الأقسام والشعب والوحدات الإدارية في الجامعة وبحضور الأستاذ المساعد الدكتور نوال عائد الميالي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية صباح يوم الثلاثاء الموافق 24 / 5 / 2022.

 وقد وجّه الدهان في بادئ الاجتماع شكره للجهود المبذولة من قبل المنتسبين كافة فيما أكدّ خلال حديثه على أهمية وضع رؤية مستقبلية لعمل الأقسام والوحدات لما لها من أهمية في تحديد الأهداف ودراسة مدى إمكانية تطبيق الخطط ولمدة بعيدة المدى فضلا عن دراسة المعوقات ووضع الحلول والمعالجات لها هذا.

 وشدّد سيادته على تحديث الخطط الاستراتيجية التي قدمت مسبقا من أجل ترصين العمل وتطويره وبما يتلائم مع مكانة الجامعة وشأنها.

 وفي الختام أكّد السيد رئيس الجامعة على حرصه ورئاسة الجامعة على تقديم كافة التسهيلات والدعم لإنجاح الخطط والرؤى المقدمة وبما يصب في خدمة العملية التعليمية والتربوية من جهة وخدمة أبناء هذه المحافظة العزيزة من جهة أخرى كما اختتم الاجتماع بمداخلات السادة الحضور الذين أعربوا عن تفانيهم وتكريس كافة الامكانات لرفع اسم الجامعة ووجهوا شكرهم الوافر لرئاسة الجامعة على المتابعة والدعم.