تفاصيل الخبر
مؤتمر جامعة الكفيل العلمي الدولي الرابع (ISCKU 2022)
نشر في
2022 - 08 - 01
08:03 AM

Fourth International Scientific Conference of Alkafeel University (ISCKU 2022)

دعما للحركة العلمية البحثية في بلدنا ولتوفير فرصة للباحثين للإطلاع على آخر ما توصلت إليه العلوم والتطورات والإبتكارات من خلال تلاقح الأفكار في المحافل العلمية، يسر جامعة الكفيل إعلان الدعوة للمشاركة في مؤتمرها العلمي الدولي الرابع (ISCKU 2022) بالتعاون مع جامعة توليدو الأمريكية وجامعة العميد ومستشفى الكفيل، والمزمع إقامتهِ خلال الفترة 20-21 من شهر كانون الأول للعام الجاري 2022 في رحاب جامعة الكفيل في مدينة النجف الأشرف في جمهورية العراق.

إن مؤتمر ISCKU متعدد التخصصات العلمية وسيتم نشر الأبحاث المقبولة بعد عملية المراجعة في مجلات ودور نشر علمية عالمية مفهرسة في مستوعب SCOPUS.

وإن عملية إستقبال الأبحاث تبدء من تاريخ 01 تموز 2022 ولغاية 01 كانون الأول 2022.

هذا وعلى هامش المؤتمر ستنضم الجامعة أنشطة وفعاليات علمية وثقافية متنوعة بالإضافة الى تنظيم سفرة لزيارة مشاريع العتبة العباسية المقدسة في مدينة كربلاء المقدسة، مع التكفل بإقامة الباحثين من خارج جمهورية العراق ومدينة النجف الأشرف وتوفير وسائل نقلهم من مكان الإقامة الى الجامعة.

وللإطلاع على أجور المشاركة وتفاصيل جهات النشر وآلية تقديم الأبحاث وطرق التواصل مع اللجنة التنظيمية والعلمية للمؤتمر فهي مبينة في بروشور المؤتمر المرفق طيا وكذلك بالإمكان زيارة الموقع الرسمي للمؤتمر لمعرفة كافة التفاصيل.

https://alkafeel.edu.iq/iscku2022/