ضمن جهودها لتطوير المهارات الإدارية وتعزيز جودة الخدمة المقدّمة، نظم مركز التعليم المستمر في جامعة الكفيل يوم الأربعاء الموافق 2025/11/26 محاضرة توعوية بعنوان “استقبال المراجعين و التعامل مع الطلبة” قدّمها الأستاذ المساعد الدكتور إياد صاحب حمادي معاون مدير قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في الجامعة.
وتناولت المحاضرة مهارات الاتصال و التواصل بصورة عامة و اليات الاستقبال و الترحيب في استعلامات الجامعة و الكليات بالاضافة الى اهم مهارات التواصل مع الطلبة و كادر الجامعة بما يضمن تقديم خدمة تليق بمكانة الجامعة و الاخلاقيات العامة التي تتبناها الجامعة.
تم تسليط الضوء على أساليب الترحيب وحُسن الاستقبال والتواصل الإيجابي وطرق إنجاز المهام على أكمل وجه بما يعكس الصورة المهنية للجامعة.
وأكد الدكتور حمادي خلال المحاضرة حرص جامعة الكفيل الدائم على تقديم أفضل الخدمات للطلبة والمراجعين كونهم الركيزة الأساسية التي تسعى الجامعة لخدمتهم وتحسين تجربتهم.
استهدفت المحاضرة موظفي الاستعلامات (رجالاً ونساءً) و شهدت تفاعل مثمر بين المحاضر و المتدربين حيث اكدوا على ضرورة تبني هذه البرامج التوعوية التي تسهم في رفع مستوى الأداء وجودة التعامل.
صدور العدد الثاني من المجلد الثاني لمجلة الباهر للهندسة والعلوم الصرفة بإشراف Elsevier Digital Commons (انقر هنا)
حصول جامعة الكفيل على تقييم 3 نجوم في QS Stars وتحقيق 5 نجمات في اربعة مجالات مختلفة للتقييم ( انقر هنا )
صدور العدد الأول من المجلد الثاني لمجلة معين للعلوم الطبية بإشراف Elsevier Digital Commons (انقر هنا)