جامعة الكفيل
عن الجامعة
الحياة الجامعية
البحث العلمي
الاخبار
الأحداث
خدماتنا
جامعة الكفيل: كليّة طِب الأسنان تناقش سبل تعزيز الأداء الأكاديمي للطلبة
2024 - 10 - 19

عقد المدرس الدكتور محمد حسن عبد الشهيد، المعاون العلمي لكلية طب الأسنان في جامعة الكفيل، يوم السبت الموافق 2024/10/19، اجتماعًا مع طلبة المرحلة الرابعة، بحضور المدرس الدكتور كرار ناجح شريف، رئيس فرع الجراحة والتشخيص الفمي، جاء الاجتماع ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تهدف إلى تعزيز جودة التعليم وضمان تحقيق أداء أكاديمي متميز.

خلال الاجتماع، تم التأكيد على الالتزام بالتعليمات والضوابط الأخلاقية والجامعية، بما يتماشى مع توجيهات رئاسة الجامعة، وركز النقاش على أهمية التحضير المبكر للامتحانات الفصلية، لا سيما المواد التقويمية، حيث تم حث الطلبة على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج متميزة.

كما تم التطرق إلى متطلبات العيادات التعليمية، حيث نوقشت ضرورة توفير التجهيزات والمواد الأساسية لضمان سير العمل بفعالية في العيادات، ما يساهم في تحسين التدريب السريري للطلبة، إضافة إلى ذلك، تمت مناقشة التحديات الأكاديمية التي يواجهها الطلبة في المواد العلمية الأساسية، مثل الجراحة العامة، جراحة الفم، أمراض الفم، الطب العام، وأمراض اللثة.

وفي ختام الاجتماع، قدم المعاون العلمي شكره للطلبة على مشاركتهم الفعّالة، مؤكدًا على أهمية استمرار التعاون بين الطلبة وإدارة الكلية لتحقيق أفضل النتائج العلمية.