جامعة الكفيل
عن الجامعة
الحياة الجامعية
البحث العلمي
الاخبار
الأحداث
خدماتنا
جامعة الكفيل تنظّم ورشة عمل تدريبية حول برنامج الجود للأرشفة الإلكترونية
2024 - 10 - 19

نظّم مركز الكفيل لتقنية المعلومات التابع لجامعة الكفيل، بالتعاون مع قسم التكنولوجيا والمعلومات في الجامعة، وبإشراف مركز التعليم المستمر، ورشة عمل تدريبية حول "برنامج الجود للأرشفة الإلكترونية". أقيمت الورشة في كليّة الهندسة التقنية، وبدأت اليوم السبت الموافق 2024/10/19، حيث تستمر لمدة ثلاثة أيام، يركز اليوم الأول على الجانب النظري بينما تُخصص الأيام الأخرى للجوانب العملية واختبارات الأداء.

تولى المحاضرة في الورشة كل من المدرس الدكتور علي عبد الزهرة جليل، والمبرمج محمد أفضل الشامي، يهدف برنامج الجود، الذي تم تطويره من قبل مركز الكفيل لتقنية المعلومات، إلى تزويد منتسبي الجامعة بالمهارات اللازمة لأرشفة المعلومات بكفاءة وسرعة عالية.

تميز البرنامج بسرعته وكفاءته، حيث تم استعراض أشكال الجداول والتخصصات وفقًا لاحتياجات المستخدم أو المؤسسة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء فولدرات متعددة ومساحات تخزين غير محدودة، كما يوفر البرنامج إمكانية الوصول حسب الصلاحيات لأكثر من مستخدم، تهدف الورشة إلى تعزيز المهارات التقنية للموظفين وتسهيل عملية الأرشفة الإلكترونية في الجامعة، مما يسهم في تحسين جودة العمل الإداري والأكاديمي.