جامعة الكفيل
عن الجامعة
الحياة الجامعية
البحث العلمي
الاخبار
الأحداث
خدماتنا
طلبة جامعة الكفيل يشاركون في ماراثون المحبة والسلام بجامعة بغداد
2024 - 10 - 07

شاركت جامعة الكفيل في ملتقى سباق الطريق الدولي الثاني الذي نظمته جامعة بغداد بالتعاون مع عدد من الجامعات المستضيفة وقسم النشاطات الطلابية في جهاز الإشراف والتقويم العلمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تحت شعار "المحبة والسلام" اليوم الاثنين الموافق 2024/10/7.

وتمكنت جامعة الكفيل من تحقيق المركز الثالث في فئة الأساتذة، حيث تألق الأستاذ الدكتور حسين البكاء بمشاركته في سباق مسافة أربعة كيلومترات، وجاءت هذه المشاركة في إطار تعزيز روح المنافسة والتفاعل الإيجابي بين الجامعات العراقية.

من جانب آخر، شهد الملتقى مشاركة مميزة من طلبة جامعة الكفيل، الذين تنافسوا في سباق الماراثون المخصص لفئتي الطلبة، وقد مثل الجامعة عدد من الطلبة من مختلف كلياتها، منهم زين العابدين علي حميد، علي شاكر سوعان، حسن علي عبد الحسين، وجعفر حيد كمال.

رافق الوفد الجامعي في هذا الحدث السيدة اعتماد كامل توفيق، مسؤولة قسم النشاطات الطلابية، بالإضافة إلى السيد أمير حسين صالح، حيث أعربا عن فخرهما بالمشاركة والإنجاز الذي حققته الجامعة.

يأتي هذا الملتقى كجزء من جهود وزارة التعليم العالي في تعزيز التفاعل الطلابي والنشاطات الرياضية التي تهدف إلى تعزيز قيم التعاون والمحبة والسلام بين الطلبة والأساتذة على مستوى الجامعات العراقية.