جامعة الكفيل
عن الجامعة
الحياة الجامعية
البحث العلمي
الاخبار
الأحداث
خدماتنا
جامعة الكفيل: مجلس كليّة الهندسة التقنية يعقد جلسته الأولى للعام الدراسي 2024-2025
2024 - 09 - 08

عقد مجلس كليّة الهندسة التقنية في جامعة الكفيل جلسته الأولى للعام الدراسي 2024-2025، يوم السبت الموافق 2024/9/7، برئاسة الأستاذ المساعد علي جاسم العامري، عميد الكلية، وبحضور السادة أعضاء المجلس.

افتتح العامري الجلسة بالترحيب بالحضور، ناقلاً لهم شكر وتقدير رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور نورس محمد الدهان المحترم، للجهود التي بذلت خلال العام الدراسي السابق.

تضمنت الجلسة مناقشة عدة محاور مهمة، أبرزها توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بالإضافة إلى استعراض الاستعدادات اللازمة للعام الدراسي الجديد 2024-2025. وأكد المجلس على أهمية بذل الجهود من قبل أعضاء هيئة التدريس لتطوير مهارات الطلبة العلمية والعملية، وإعدادهم بشكل شامل لسوق العمل بعد التخرج.

كما شدد العامري على ضرورة استكمال متطلبات الاعتماد البرامجي، وتوفير جميع المستلزمات اللازمة لتطبيق نظام بولونيا التعليمي للمرحلتين الأولى والثانية. إضافة إلى ذلك، تم التركيز على التحضيرات اللازمة لعقد المؤتمر العلمي الدولي السادس للجامعة، المقرر انعقاده في الفترة المقبلة.

يأتي هذا الاجتماع في إطار حرص كليّة الهندسة التقنية على تطوير العملية التعليمية والارتقاء بمستوى الطلبة، بهدف تحقيق التميز الأكاديمي والمساهمة الفعالة في خدمة المجتمع.