جامعة الكفيل تنظّم ورشة عمل "Navigating the Guidelines of Management of Hyperlipidemia" بالتعاون مع نقابة الصيادلة في النجف الأشرف
2024 - 08 - 10

نظّمت كليّة الصيدلة في جامعة الكفيل، بالتعاون مع نقابة الصيادلة فرع النجف الأشرف، ورشة عمل علميّة بعنوان "Navigating the Guidelines of Management of Hyperlipidemia" يوم السبت الموافق 2024/8/10، في قاعة "أبو الأسود الدؤلي" بكلية الصيدلة.

تضمنت الورشة حضور الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان، رئيس جامعة الكفيل، والأستاذ الدكتور نوال عائد الميالي، المساعد العلمي، والدكتور الصيدلاني أحمد أبو سودة، نقيب صيادلة فرع النجف الأشرف، والدكتور حيدر خضير، مدير مركز التدريب والتطوير في دائرة صحة النجف الأشرف، والمعاون الإداري في كلية الصيدلة الأستاذ المساعد الدكتور علي أحمد الميالي، بالإضافة إلى عدد من أعضاء اللجنة العلمية في نقابة صيادلة النجف.

افتتح الورشة الأستاذ الدكتور محمد داخل الركابي، الذي قدم محاضرة تناولت أحدث التوجيهات في علاج فرط الدهون في الدم، بهدف تعزيز معرفة الصيادلة ورفع جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

في ختام الورشة، تم تكريم الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان بدرع مهداة من نقابة الصيادلة في النجف تقديرًا لتعاونه العلمي مع النقابة. تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الأنشطة العلمية التي تنظمها نقابة الصيادلة في النجف الأشرف والمعتمدة من دائرة صحة النجف الأشرف ضمن برامج التعليم المستمر.