جامعة الكفيل تبدأ امتحانات الدور الأول للدراسات الأولية للعام الدراسي 2023-2024
2024 - 05 - 07

بدأت جامعة الكفيل، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2024/5/7، امتحانات الدور الأول للدراسات الأولية للموسم الدراسي 2023-2024، وفقاً للتقويم الدراسي المعتمد من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة.

قام رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان المحترم، والمساعد العلمي، الأستاذ المساعد الدكتور نوال عائد الميالي المحترم، بجولة تفقدية للقاعات الإمتحانية لمتابعة سير العملية الإمتحانية. وأكد الدكتور الدهان أن اليوم الأول شهد إلتزام الطلبة بالضوابط الجامعية واتباع الإجراءات التنظّيمية المحددة.

من أجل ضمان سير الإمتحانات بشكل منظّم، وجهت الجامعة لجان الإمتحانات والكوادر الإدارية بتوفير الأجواء المناسبة للطلبة. وقد صرح رئيس الجامعة بأن الجامعة تهدف إلى خلق بيئة تساعد الطلبة على التركيز والتفوّق في امتحاناتهم.

تعتبر إمتحانات الدور الأول فرصة مهمة للطلبة لتحقيق النجاح في موادهم الدراسية، حيث تعكس نتائجهم مدى اجتهادهم خلال العام الدراسي. تحرص الجامعة على توفير جميع المستلزمات الضرورية لراحة الطلبة، من قاعات مهيئة وأدوات لوجستية، لضمان تجربة إمتحانية مريحة.

كما دعت الجامعة الطلبة إلى الإلتزام بالمواعيد المحددة للإمتحانات وإحترام التعليمات لضمان سير الإمتحانات بسلاسة.كما شجعت على الحفاظ على الانضباط الأكاديمي أثناء الإمتحانات.