تفاصيل الخبر
زيارة رئيس لجنة عمداء كليات طب الأسنان في العراق لجامعة الكفيل
نشر في
2021 - 06 - 01
02:20 PM

زارت رئيس لجنة عمداء كليات طب الأسنان في العراق وعميد كلية طب الأسنان في الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور دنيا وديع سبع مع السادة اعضاء لجنة العمداء الأستاذ الدكتور حيدر دخيل المعلا، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 2021/6/1  وقد استقبل  الوفد رئيس جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان ومساعديه العلمي والإداري والدكتور كريم مكطوف عميد كلية طب الاسنان، وأجرى الوفد جولة ميدانية في المختبرات والقاعات الدراسية والعيادات بكلية طب الاسنان واروقة الجامعة وتمت مناقشة واقع مهنة طب الأسنان وكيفية خدمة المجتمع من خلال هذه المهنة.

وأشارت رئيس اللجنة بأن عيادات كلية طب الأسنان تتعامل مع المراجعين لعياداتها التعليمية بدون أجور خدمةً للمواطنين وهذا في حد ذاته انجاز للعتبة العباسية المقدسة.

واوضحت الدكتورة دنيا من خلال مشاركتنا في المؤتمر الدولي الثالث لجامعة الكفيل بأن المؤتمر ناجح رغم جائحة كورونا وناقشت البحوث العلمية   مشاكل طبية تخدم المجتمع وكانت الجودة والتنظيم فوق مستوى الطموح .

وفي ختام الزيارة تمنت الدكتورة التوفيق والنجاح للهيأة التدريسية في كلية طب الأسنان بجامعة الكفيل وللقائمين على هذا الصرح العلمي الكبير  لتحقيق الأهداف المرجوة منها من أجل الرقي إلى أعلى المستويات العلمية لطلبتها.