اجتماع في كلية التقنيات الصحية والطبية حول "معايير كتابة تقرير التقييم الذاتي"
2024 - 04 - 30

شهدت كليّة التقنيات الصحية والطبية اليوم الثلاثاء الموافق 2024/4/30، اجتماعًا لمناقشة المعايير والأدلة الخاصة بكتابة تقرير التقييم الذاتي، في إطار سعيها لتحقيق الإعتماد البرامجي.

حضر الإجتماع معاون العميد للشؤون الإدارية، المدرس الدكتور محمد جعفر محمد حسن، ومسؤول قسم ضمان الجودة وتقييم الأداء المؤسسي، المدرس محمد زهير حسن، بالإضافة إلى رئيس قسم تقنيات المختبرات الطبية، الأستاذ المساعد أمير صادق ياسر العذاري، بصفتهما أعضاء في لجنة متابعة معايير الإعتماد البرامجي. كما شارك في الإجتماع أعضاء لجنة كتابة تقرير التقييم الذاتي في قسم تقنيات المختبرات الطبية.

وتناول الإجتماع مناقشة المعايير والأدلة اللازمة لكتابة تقرير التقييم الذاتي، الذي يعد جزءًا أساسيًا من متطلبات الإعتماد البرامجي. وتم خلال الإجتماع تحديد آخر موعد لاستكمال جمع الأدلة المتعلقة بالمعايير.

أكد الحضور على أهمية إلتزام الكليّة بمعايير الإعتماد لضمان جودة التعليم، مع التركيز على تحسين الأداء المؤسسي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلبة. يأتي هذا ضمن سلسلة من الخطوات التي تتخذها الكليّة لتعزيز الثقة في برامجها الأكاديمية وتحقيق التميز في تقديم التعليم الصحي والطبي.