رئيس جامعة الكفيل يعقد اجتماعًا مع هيئة التدريس "لبحث تطوير عملية التعليم"
2024 - 04 - 15

عُقد اليوم إجتماع ثانٍ للعام الدراسي الحالي اليوم الاثنين الموافق 2024/4/15، في مبنى كليّة الطب بجامعة الكفيل ، برئاسة الأستاذ الدكتور نورس شهيد الدهان المحترم، رئيس الجامعة، والأستاذ المساعد الدكتور نوال عائد الميالي المحترم، المساعد العلمي، وحضور هيئة التدريس.

تمحورت مناقشات الإجتماع حول عدة محاور مهمة، بدءًا من تقييم النجاح البارز للمؤتمر العلمي الدولي الخامس للجامعة، والذي شهد مشاركة واسعة النطاق من مؤسسات وجامعات مختلفة، إلى التركيز على تطوير ورفع مستوى الإرشاد الأكاديمي والأخلاقي للطلبة.

وفي إطار الحديث عن الاستمرارية في تحسين عملية الإمتحانات، تم التركيز على أهمية الإلتزام بالضوابط والقواعد المعمول بها، بالإضافة إلى استثمار التجارب السابقة لتعزيز رصانة الإجراءات في الاختبارات التقويمية.

وختم الاجتماع بتأكيد الإلتزام بإكمال المناهج الدراسية والنسب المحددة للإنجاز في الإمتحانات التقويمية، مع التركيز على الأنشطة المتبقية للعام الدراسي الحالي، بما في ذلك المؤتمر الطلابي الرابع المقرر عقده في المدة من 22 إلى 23 يونيو.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإجتماع يعكس إلتزام الجامعة بتعزيز الجودة التعليمية وتطوير العملية التعليمية في مختلف تخصصاتها، من أجل تحقيق أفضل تجربة تعليمية لطلابها وتحقيق الريادة في مجال التعليم.