اللجنة العلمية وشركة أسينو السويسرية تنظمان ندوة علمية رمضانية في كربلاء المقدسة
2024 - 04 - 07

في إطار التعاون العلمي والمهني، نظمت اللجنة العلمية لممثلية نقابة الصيادلة في كربلاء المقدسة بالتعاون مع شركة أسينو السويسرية ندوة علمية تحت عنوان "دور الصيدلي في علاج حالات الارتجاع المريئي". أُقيمت الندوة يوم الأحد الموافق 2024/4/7، وسط حضور كبير من صيادلة المحافظة.

تم افتتاح الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، واستماع إلى النشيد الوطني العراقي، تلاها قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء. ورحب الدكتور الصيدلاني علي غني المعمار، ممثل نقابة الصيادلة في كربلاء، بالحضور الكريم.

قدّم الدكتور الصيدلاني حسنين شاكر محمود، رئيس اللجنة العلمية وأستاذ في كلية الصيدلة بجامعة الكفيل، محاضرة علمية متميزة، تلتها محاضرة للصيدلاني محمد زهير الموسوي من شركة أسينو السويسرية. وختمت الندوة بمسابقة علمية ناجحة اختتمت بفوز الدكتور حيدر الحفار.

في ختام الندوة، قدم الدكتور عيسى حمد، صيدلي وعضو في اللجنة العلمية، درع التميز إلى السيد ممثل نقابة الصيادلة في كربلاء، تقديرًا لجهوده المخلصة في خدمة المهنة وتعاونه المستمر مع الزملاء.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الندوة تأتي في إطار الجهود المبذولة لرفع مستوى الوعي العلمي والتثقيف الصحي بين مجتمع الصيادلة والمهتمين بالرعاية الصحية في المحافظة.