جامعة الكفيل تحتفل بأمسيات رمضانية مميزة في أروقتها
2024 - 03 - 22

في إطار التعاون المجتمعي والترفيهي، نظّمت قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في جامعة الكفيل برنامجًا رمضانيًا مميزًا في أروقتها اليوم الجمعة الموافق 2024/3/22، برعاية السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان، وبالتعاون مع فريق أبعاد الاعلامية ومركز ريادة.

حضر البرنامج عدد من الكوادر التعليمية، بالإضافة إلى الطلبة وعائلاتهم، حيث انطلقت الفعاليات بتلاوة آيات قرآنية بصوت القارئ حسن عباس رزاق، تلاها تعريف بالبرنامج من قبل الطالب علي مسلم شاكر من كلية الطب. ومشاركة الطالبة هدى حسين حسن من كليّة التقنيات الصحية والطبية، عن مشاركتها الشعرية للجواهري عن الإمام الحسين (عليه السلام) 

تضمنت الأمسيات الرمضانية مجموعة من الفعاليات مثل الأبيات الشعرية والمسابقات المختلفة والمعارض الثقافية والفنية والعروض المسرحية، لليوم الأول كان فيلم وثائقي "قبل الصفر بساعة" يتحدث عن كواليس قبل إنطلاق فتوى الدفاع الكفائي المباركة، إضافةً إلى المناظرات والمفاجآت التي أضافت جوًا من التنوّع والتشويق.

ومن المقرر إستمرار الأمسيات الرمضانية لخمس ليالٍ متواصلة، مما يتيح فرصة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس للاستمتاع بالفعاليات الرمضانية وتعزيز الحصيلة الثقافية والروحانية خلال هذا الشهر الفضيل.

رمضان كريم وتقبل الله من الجميع صالح الأعمال.