تأهل جامعة الكفيل إلى المسابقة النهائية في حفل اختتام مناظرات الجامعات العراقية
2024 - 03 - 11

أقيمت اليوم في بغداد مسابقة حفل اختتام مناظرات الجامعات العراقية للطلبة، الأحد الموافق 2024/3/10، برعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، والأكاديمية الدولية للقيادة والتنمية، تحت شعار "المتناظر يقود المستقبل". وقد تمكنت جامعة الكفيل وكلية بلاد الرافدين الجامعة من التأهل إلى المسابقات النهائية في الدوحة قطر.

وقد شهدت المسابقة منافسة قوية بين الجامعات العراقية المشاركة، حيث أبدى الطلبة مهاراتهم الإقتصادية والإجتماعية والثقافية من خلال مناظراتهم المميزة.

تعتبر هذه المسابقة فرصة لإستعراض مواهب وقدرات الشباب العراقي في مجالات متعددة، وتبادل الخبرات والأفكار بين الطلبة، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية والتعاون بين الجامعات العراقية والمؤسسات التعليمية العالمية.

يشار إلى أن المسابقة النهائية ستقام في الدوحة قطر، حيث يتطلع الطلبة المشاركون إلى تحقيق النجاح والتألق على المستوى الدولي وتمثيل العراق بأفضل صورة ممكنة.

وخلال لقاء الفريق المؤهل بالأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان المحترم، رئيس جامعة الكفيل، والأستاذ المساعد الدكتور نوال عائد الميالي المحترم، المساعد العلمي، أعرب رئيس الجامعة عن تقديره العميق للجهود المبذولة من قبل الطلبة المتأهلين إلى المسابقة النهائية في الدوحة، قطر، وأشاد بتميّزهم واستعدادهم لتمثيل العراق بكل فخر وإبداع. كما عبر عن شكره وتقديره لجهود الأساتذة المشاركين في تأهيل وتوجيه الطلبة، مما ساهم في نجاحهم وتألقهم في هذه المنافسة المهمة.