مشاركة جامعة الكفيل في حفل تخرّيّج "بنات الكفيل" للجامعات العراقية برعاية الأمانة العامة للعتبة العبّاسية
2024 - 03 - 01

شاركت جامعة الكفيل بفخر واعتزاز في الحفل المركزي لتخريج "بنات الكفيل" للجامعات العراقية، والذي نظّمته العتبة العبّاسية المقدّسة تحت رعايتها الكريمة الجمعة الموافق 2024/3/1. يأتي هذا الحفل في إطار الدور الريادي للعتبة العبّاسية في تكريم الخريجات الناجحات وتشجيعهن على مسيرتهن العلمية والمهنية.

تم تنظيم الحفل بنسخته السابعة من نوعه تحت شعار "من نور فاطمة -عليها السلام- نضيء العالم"، وشهد مشاركة أكثر من 3000 طالبة من 15 محافظة عراقية. حضر الحفل أعضاء مجلس إدارة العتبة العبّاسية المقدّسة، بالإضافة إلى السيد رئيس جامعة الكفيل، الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان المحترم، الذي شارك في هذه المناسبة.

وشملت فقرات الحفل العديد من الفعاليات المميزة، بما في ذلك عروض مسرحية حول الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشریف) ، إلى جانب كلمات إرشادية تحفزية وقصائد شعرية تعبر عن الولادات الطاهرات. ويعتبر هذا الحفل المركزي من أضخم المهرجانات التي تقيمها العتبة العبّاسية المقدّسة، حيث يهدف إلى تقديم الدافع المعنوي للطالبات المتخرجات وتشجيعهن على دخول حياة العمل من خلال حرم أبي الفضل العباس (عليه السلام).

بهذا، تعزز جامعة الكفيل مكانتها كمؤسسة تعليمية متميزة، وتؤكد إلتزامها بدعم تطور المجتمع وبناء جيل مؤهل يسهم في تقدم الوطن والأمة.