محاضرة تنموية بعنوان "كاتب وكتاب" تُثري طلبة جامعة الكفيل بالمفاهيم الإرشادية والثقافية
2024 - 02 - 28

برعاية الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان المحترم، رئيس جامعة الكفيل، نظّمت المكتبة المركزية في الجامعة بالتعاون مع قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي، محاضرة تنموية تحت عنوان "كاتب وكتاب". أُقيمت هذه المحاضرة صباح يوم الأربعاء الموافق 2024/2/28، في مبنى كلية الطب، وشهدت إقبالاً كبيرًا من قبل الطلبة والمهتمين.

ألقى الباحث حسين مناتي محاضرة تطرق فيها إلى عدة موضوعات تنموية وتحفيزية، تهدف إلى بناء وتطوير شخصيات الشباب وتعزيز هويتهم الإسلامية. من بين الموضوعات التي تمت مناقشتها: بناء الشخصية وتطوير الذات، التواصل الفعّال مع المجتمع، وأهمية الثقة بالنفس والتعبير عن الرأي.

تميزت المحاضرة بأجواء تفاعلية ومشاركة فعّالة من الحضور، حيث استفاد الطلبة من النقاشات والتوجيهات المقدمة من قبل المحاضر. وفي نهاية الفعالية، تم تكريم الطلبة الأكثر تفاعلاً ومشاركة وقراءة وزيارة للمكتبة المركزية في الجامعة، بما يعكس إشادة الجامعة بتفانيهم واهتمامهم بالمبادرات الثقافية والتنموية.

تعد هذه المحاضرة جزءًا من سلسلة الفعاليات الثقافية والتنموية التي تنظمها جامعة الكفيل، وتعكس إلتزامها بتطوير وتعزيز مسيرة تعليم وتنمية الطلبة.