جامعة الكفيل تتأهل للمنافسة في المناظرات الجامعية العراقية بعد تفوقها على جامعة السبطين في تصفيات الربع النهائي
2024 - 02 - 21

في اطار الجهود المستمرة لرفع نسب المشاركة الطلابية في النشاطات الثقافية حققت جامعة الكفيل التاهل للمنافسة النهائية في مونديال مناظرات الجامعات العراقية ضمن جامعات الفرات الأوسط جامعة الكفيل، والسبطين، وبابل، والقادسية اليوم الأربعاء الموافق 2024/2/21

بعد أداء مميز وفوز استحقاقي على جامعة السبطين.

بحضور رئيس الجامعة المحترم الاستاذ الدكتور نورس شهيد الدهان المحترم والمساعد العلمي الأستاذ المساعد الدكتور نوال عائد الميالي،  رئيس الأكاديمية للقيادة والتنمية الدكتور معاذ سالم عبد الرحمن. 

تندرج هذه الإنجازات ضمن فعاليات مونديال مناظرات الجامعات العراقية، التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة. والأكاديمية الدولية للقيادة والتنمية، وشهدت المرحلة النهائية من التصفيات مشاركة جامعة الكفيل وجامعة السبطين، حيث برزت جامعة الكفيل بتفوقها وإبداعها في فن الحوار والتحليل، مما أهلها للتأهل للمرحلة النهائية من المنافسات.

تأتي هذه الفعاليات في إطار تعزيز الوعي وتنمية مهارات الطلبة الجامعيين، وتعكس إلتزام جامعة الكفيل بتقديم البرامج والفعاليات التي تسهم في تطوير قدرات ومهارات الطلبة ورفع مستوى التعليم العالي في البلاد.