جامعة الكفيل تفتتح معرض الوظائف السنوي الثالث.. مع مشاركة أكثر من 26 شركة ومؤسسة محلية
2024 - 01 - 29

برعاية السيد رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان المحترم، انطلق معرض التوظيف الثالث في جامعة الكفيل صباح اليوم الأثنين الموافق 2024/1/29. 

وبإشراف مركز الكفيل لتقنية المعلومات وقسم تكنولوجيا المعلومات، في حرم الجامعة ولمدة ثلاثة أيام، وشهد حضور الأمين العام للعتبة العباسية المقدسة، السيد مصطفى مرتضى آل ضياء الدين، والدكتور أفضل الشامي مدير مكتب سماحة السيد المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، والاستاذ الدكتور عباس رشيد الموسوي رئيس هيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية المقدسة، وعضو مجلس الإدارة المهندس السيد محمد الاشيقر، والسيد رئيس جامعة الكفيل الاستاذ الدكتور نورس الدهان، والعديد من الشخصيات الأكاديمية والمهتمين.

وفي كلمته، أكد الأستاذ الدكتور الدهان على أهمية المعرض كخطوة نحو ربط الخريجين بسوق العمل، وتوفير الفرص الوظيفية والتدريبية، وتطوير المهارات المطلوبة في سوق العمل. وأضاف أنه يشكل منصة لعرض نتاجات ومشاريع الشركات المشاركة.

من جهته،  أشار السيد الاشيقر في العتبة العباسية تسعى الجامعة لتوفير الفرص الملائمة لتخصصات الخريجين، مؤكداً على توجيه الخريجين نحو الفرص التي تتناسب مع مهاراتهم وافكارهم.

من ناحية أخرى، ألقى الدكتور أفضل الشامي مدير مكتب سماحة المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة، الضوء على أهمية المعرض كمظهر لإهتمام الجامعة بمعايير الجودة، مؤكداً أنه يوفر فرصًا للطلبة والخريجين في المستقبل، ويسهم في تنشيط الصناعة الوطنية وتعزيز السوق المحلية.

يشار إلى أن جامعة الكفيل تستمر في دعم ومشاركة في المعارض بهدف توفير فرص العمل لخريجيها، وتعزيز خدماتها عبر بوابة التسويق والتعاون مع الشركات الأخرى.