وقفة إستنكار شديدة نظّمتها جامعة الكفيل ضد القصف الصهيوني الذي طال الفلسطينيين العزل
2023 - 10 - 18

برعاية رئيس جامعة الكفيل الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان المحترم، نظّم قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في جامعة الكفيل اليوم الأربعاء الموافق 10/18 /2023 وقفة شجب واستنكار شديدين في حرم الجامعة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني المقاوم ضد إحتلال الكيان الصهيوني، بحضور رئيس الجامعة المحترم، والمساعد العلمي الأستاذ المساعد الدكتور نوال عائد الميالي والسّادة عمداء الكليّات ورؤساء الأقسام ومنتسبيها، وحضور كبير من طلبة الكليات في الجامعة. 

وقال مدير قسم الإرشاد النفسي الأستاذ المساعد الدكتور حسام العبيدي "أقامت الجامعة وقفة تضامنية وإحتجاجية مع معاناة للشعب الفلسطيني مستنكرين الأفعال الإجرامية للكيان الصهيوني على الفلسطينيين العزل والتي راح ضحيتها مئات الضحايا والمصابين والجرحى. 

وأضاف " عبرت المرجعية في بيان صادر من مكتبها في النجف الأشرف أن "العالم كله مدعوّ للوقوف في وجه هذا التوحش الفظيع ومنع تمادي قوات الإحتلال عن تنفيذ مخططاته لإلحاق مزيد من الأذى بالشعب الفلسطيني المظلوم"، لافتًا، إلى أن "إنهاء مأساة هذا الشعب الكريم، المستمرة منذ" سبعة عقود" بنيله لحقوقه المشروعة وإزالة الإحتلال عن أراضيه المغتصبة هو السبيل الوحيد لإحلال الأمن والسلام في هذه المنطقة". 

وقدمت رئاسة الجامعة تعازيها للأخوة الفلسطينيين، والرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والمصابين الذين سقطوا دفاعًا عن الوطن والحرّية.