وفد إسباني يزور جامعة الكفيل.. ويطّلع على التقدم العلمي والعمراني والتكنولوجي
2023 - 06 - 10

زارَ وفد إسباني من أساتيذ جامعات إسبانية وصحفيين جامعة الكفيل بالنجف الأشرف اليوم السبت الموافق 2023/6/10، وكان على رأس الوفد الذي وصل الجامعة الأستاذ موسى الأعسم عن مؤسسة آل البيت (عليهم السلام) في أسبانيا. 

وكان في إستقبال الوفد السيّد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهان، والمساعد العلميّ الأستاذ المساعد الدكتور نوال عائد الميالي، والسّادة عمداء الكليّات ومعاونيهم.

وأطّلع الأساتيذ من أسبانيا على تطوّر الجامعة أكاديميًا، وعلميًا، وتكنولوجيًا، وأستعرض السيد رئيس الجامعة بداية تأسيس الجامعة، والتقنيات الحديثة المستخدمة، والمنح المجانية المقدمة للطلبة، فضلاً عن فتح أبواب الجامعة على علاقات التعاون المشترك التي تربط الجامعة مع الجامعات ومؤسسات التعليم العالي الأجنبية، وتجوّل الوفد في كليّة الطِب واطّلع على مختبرات التشريح الإفتراضية الحديثة Virtual lab وهو من أحدث المختبرات على المستوى العالمي، كما زارَ الوفد القاعات الدراسية والمختبرات التي وظفت تقنيات عالية الجودة لخدمة العملية التعليمية.

وعبر الوفد عن سعادته وإعجابه الكبيرين بالتقنيات الحديثة والبنى التحتية والأنظمة المتبعة في الجامعة. كما أعرب الوفد عن شكره وتقديره إلى رئاسة الجامعة الموقرة وحفاوة الإستقبال.