تناولت هذه المحاضرة تعريف التعلم المزيج وأهميته وكونه يدمج بين محاسن التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني وطرائق الدمج ومميزاته وأهم الاستراتيجيات التي يمكن تطبيقها معه والمتمثلة باستراتيجية الصف المقلوب والتي يتبادل بها المعلم والطالب الأدوار فيتحول الطالب من متلقي من عملية تعليمية الى محورها الفاعل. كما تناولت المحاضرة المميزات والعيوب لاستراتيجية الصف المقلوب.
صدور العدد الثاني من المجلد الثاني لمجلة الباهر للهندسة والعلوم الصرفة بإشراف Elsevier Digital Commons (انقر هنا)
حصول جامعة الكفيل على تقييم 3 نجوم في QS Stars وتحقيق 5 نجمات في اربعة مجالات مختلفة للتقييم ( انقر هنا )
صدور العدد الأول من المجلد الثاني لمجلة معين للعلوم الطبية بإشراف Elsevier Digital Commons (انقر هنا)
مؤتمر جامعة الكفيل الدولي العلمي السادسISCKU2024-II