جامعة الكفيل
عن الجامعة
الحياة الجامعية
البحث العلمي
الاخبار
الأحداث
خدماتنا
جامعة النهرين
كلية الطب
1509
الجينات , التشريح البشري , الإحصاء الطبي
"1- Iankovitch, A., Ledley, J.S., Almabrouk, T., Al‐Jaberi, N. and Coey, J., 2022. Anatomical variations of the internal jugular vein in the context of central line placement: A visual approach to data processing. Clinical Anatomy. https://doi.org/10.1002/ca.23939

2- Saxena, P., Varghese, L., Hilal, H., Al-Jaberi, N., Almabrouk, T. and Coey, J., 2021. Roles of standardized patients (SPs) in medical education: Students’ reflection. Medical education, 25(1), pp.103-108.
3- Ebot D, Hilal H, Coey J. and Al-Jaberi N; Reproducibility of Ultrasonography in Determining Origin of Radial Artery. July 2016. Clinical Anatomy. Volume 29 (Issue 8): pp. 1075–1087. DOI 10.1002/ca.22740
4- Al-Jaberi, N., Lindsay, S., Sarma, S., Bayatti, N. and Clowry, G.J.: The Early Fetal Development of Human Neocortical GABAergic Interneurons. Cerebral Cortex, Mar/2015, 25(3), pp. 631-45. https://doi.org/10.1093/cercor/bht254
5- Alkasiy K, Al-Habib M, Al-Jaberi N, Electron Microscopic Study of the Effects of Preeclampsia on the Placental Endothelial Cells Ultra Structures during Pregnancy. Al-Kindy College Medical Journal. 06/2010; 6(1): pp. 39-44.
6- Hatam, Hikmat Abdul-Rasoul, Nile A, Al-Jaberi N. Splenic Injuries at Al-Kadhimiya Teaching Hospital. Al-Kindy College Medical Journal. 10/2007; 5(1): pp. 83-90.
7- Abdul-Rasheed O, Addai N. Spectroscopic Studies of the Purified Testosterone Receptors in Human Benign and Malignant Prostatic Tumors. The Iraqi Postgraduate Medical Journal. 04/2007; 6(4): pp. 320-332.
8- Al-Jaberi N, Jaffar A, Al-Salihi A. Morphometry of the Postnatal Development of Rat Hippocampal Capillaries. J Fac Med Baghdad. 06/2006; 48(4): pp. 445-453."
"تدريس المواد التالية : التشريح البشري – الأنسجة – الأجنة – بايولوجيا الخلية – والفسلجة لطلبة كلية الطب في جامعات النهرين (العراق) و جامعات نيوكاسل ,سينت جورج و نورثمبريا (المملكة المتحدة) , وطب الأسنان في جامعة نيوكاسل (المملكة المتحدة)
التدريس العملي للمواد أعلاه (فقرة 1) بإتباع نظام BPL) (Problem Based Learning
المشاركة الفصلية في إعداد المنهاج الدراسي المتكامل Integrated Curriculum, مع تحديث أهداف التعلم Learning Objectives
المشاركة المستمرة في إعداد وتنقيح الأسئلة الإمتحانية حسب منهج الUSMLE
United States Medical Licensing Examination
الإشراف الفصلي على مشاريع بحوث طلبة كلية الطب"