2021/01/11 9:11am
672
تقدم العيادات الخارجية التابعة الى كلية طب الاسنان في جامعة الكفيل الخدمات العلاجية المجانية المختلفة لمراجعيها, فإنها تستقبل اكثر من (1400) مراجع شهريا يتلقون الخدمات العلاجية المختلفة مثل القلع و الحشوات و تقويم الاسنان وتركيب الاسنان الكامل والجزئي وقسم العناية باسنان الاطفال و تنظيف الاسنان والعناية باللثة . 
المدرس الدكتور مؤيد فاضل زوين مدير العيادات الخارجية التابعة لكلية طب الاسنان في جامعة الكفيل اوضح ان الخدمات التي يقدمها طلبة كلية طب الاسنان المرحلة الخامسة خدمات متميزة تتم باشراف افضل الأساتذة المتمرسين في مجال اختصاصهم , ومواد ذات مناشئ معتمدة .
 وأضاف اننا رغم الظرف الصحي الحالي الذي نمر به وما شكل هذا الامر من إجراءات وقائية يومية صارمة اتجاه طلبتنا ومراجعينا الا اننا نعمل على تطوير عمل العيادات كما ونوعا لنتمكن من رفع كفاءة طلبتنا الأعزاء من جهة وتقديم افضل الخدمات الطبية لمراجعينا الكرام من جهة أخرى.
 وختم الدكتور مؤيد زوين حديثه بتقديم الشكر والامتنان لرئاسة جامعة الكفيل وعمادة كلية طب الاسنان لدعمهم اللا محدود للعيادات الخارجية كما قدم شكره الكبير الى الكادر الطبي والصحي والإداري العامل في العيادات الخارجية  لما بذلوه من جهود كبيرة ومتميزة لإنجاح عملها.