2020/08/21 7:16pm
1187
تصدرت مجموعة من طالبات جامعة الكفيل في مسابقة تّعلم مالا تعلم ضمن ملتقى رائدات الثقافة النسوي الذي نظمته وحدة دعم القراءة والتلقي في شعبة المكتبة النسوية التابع لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة .
ونقلا عن موقع شبكة الكفيل العالمية :- ان الملتقى رائدات الثقافة النسوي في نسخته الثانية اقيم الكترونيا عبر برنامج (ZOOM METTWING) تحت شعار ( الكتاب حضارة دائمة والقراءة تراث اصيل ) وذلك في يوم الاربعاء الموافق 2020/8/19 . وسلط الملتقى الضوء على واقع ماتمتلكه المكتبات العامة من امكانات ومقتنيات وقوى بشرية ، يمكنها ان تكون مشاركا اساسيا في تحقيق اهداف التنمية المستدامة. وتضمن الملتقى مجموعة من الفعاليات الثقافية واعلان الفائزين بمسابقة تّعلم مالا تعلم .
 وبحسب مابينته الدكتورة نوال الميالي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية ان ( 11 ) طالبة من طالبات جامعتنا المشاركات في الملتقى حصلن على شهادات تقديرية وذلك لفوزهن في المسابقة المذكورة بعد قيامهن بتلخيص كتاب قواعد النجاح للمؤلف حسن جوادي وهن كل من الطالبة حميدة حيدر راضي كلية طب الاسنان المرحلة الثانية والطالبة تقى منعم منهل كلية طب الأسنان المرحلة الرابعة والطالبة حوراء كاظم كلية طب الأسنان والطالبة إسراء مصطفى زوين كلية طب الأسنان المرحلة الرابعة والطالبة فضاء ماجد منادي كلية طب الأسنان المرحلة الثانية والطالبة حوراء منير ناصر كلية الصيدلة المرحلة الثالثة والطالبة سجى على حسين كلية الصيدلة المرحلة الثانية والطالبة شهد على هادي كلية التقنيات الطبية والصحية المرحلة الأولى والطالبة حنين احمد موسى كلية التقنيات الطبية والصحية المرحلة الرابعة والطالبة آيات زهير محمد كلية القانون المرحلة الثالثة والطالبة زهراء ماجد حاتم المرحلة الثالثة.
واضافت الميالي ان جامعة الكفيل تفخر بهذا الانجاز الذي حققته طالباتها في مجال الثقافة والفكر وقراءة الكتب الاثرائية.
ويذكر ان جامعة الكفيل اولت الثقافة العامة لطلبتها وتنمية مهاراتهم اهتماما خاصا من خلال قسم اسسته لهذا الغرض هو قسم الارشاد النفسي والتوجيه التربوي يهتم باقامة النشاطات الثقافية التي تطور من مستوى الطالب الثقافي جنبا الى جنب مع تطور مستواه العلمي التخصصي .