2020/07/28 8:52am
1654
وجه السيد رئيس جامعة الكفيل الاستاذ الدكتور نورس الدهان كلمة لطلبة الجامعة عبر الانترنت في بداية اليوم الامتحاني الثالث من الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2019-2020 متمنياً لهم عاماً دراسياً مكللاً بالموفقية والنجاح.
ونقل الدهان خلال كلمته للطلبة إشادة رئيس جامعة الكوفة الاستاذ الدكتور ياسر العكيلي بطلبة جامعة الكفيل واشادته ايضا ببرنامج السراج لادارة الجامعات الخاص بجامعتنا .
وقال ايضا ان هذا الانجاز لم يتحقق لولا تظافر كل الجهود الطيبة من قبل كوادر الجامعة وتدريسيها وطلبتها.
وبين ايضا ان برنامج الجامعة الالكتروني سيميز جهودكم الطيبة في الامتحانات النهائية بشكل كبير باعتبار ان هذا البرنامج صمم بأيادٍ عراقية يراعي الضوابط والتعليمات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
ويراعي ايضاً خصوصية التخصص في كل كلية او قسم علمي ، على سبيل المثال الاسئلة في الكليات الطبية يحتاجون الى برامج تلائم اختصاصهم تم اضافتها للبرنامج وكذلك الاخوة في الكليات الهندسية  يحتاجون الى برامج ومعادلات رياضية يحتاجها تخصصهم تم اضافتها ايضا وهذا لم يتحقق في كافة البرامج التي تستخدمها الجامعات العراقية الاخرى.  
والجدير بالذكر ان برنامج السراج لادارة الجامعات الخاص بجامعة الكفيل تم تصميمه في معهد الكفيل لتكنلوجيا المعلومات التابع للعتبة العباسية المقدسة وحصل على إشادات واسعة من المعنيين في التعليم الالكتروني.