2020/07/13 8:59am
2137
نال نظام السراج لادارة الجامعات الخاص بجامعة الكفيل اهتماما كبيرا بين الاوساط العلمية والوزارية والاعلامية ، ومنها اللقاء الذي عقدته قناة كربلاء الفضائية عبر الانترنت مع السيد رئيس جامعة الكفيل الاستاذ الدكتور نورس الدهان حول نظام السراج لادارة الجامعات او مايطلق عليه برنامج  (UIMS) للامتحانات الالكترونية .
 وثمن الدكتور نورس الدهان في بداية كلمته جهود العتبه العباسيه المقدسه وكافة مؤسساتها لتقديمها اجود الخدمات وافضلها ، ومن هذا المنطلق فان جامعة الكفيل تعمل على توفير بيئة تعليمية انموذجية خدمة لابناءها الطلبة.
واضاف الدهان ان برنامج السراج جاء ثمرةً للجهود التي بذلتها الجامعة في سعيها لمواكبة التطور العلمي والتكنلوجي للجامعات العالمية الرصينة وتوظيفاً للتكنلوجيا العلمية الحديثة في العمليات التعليمية. 
وأثنى الدهان خلال اللقاء على المكنة الفنية والتكنلوجية والاداء العالي لمعهد الكفيل لتكنلوجيا المعلومات التابع للعتبة العباسية المقدسة الذي قام بتصميم هذا البرنامج المتكامل والمصمم وفق رغبة وتوجيهات رئاسة الجامعة و البيئه التعليمية العراقية وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
والجدير بالذكر ان  منسق الفريق الوزاري للتعليم الالكتروني الدكتور عامر سليم الامير اشاد بنظام السراج الخاص بجامعة الكفيل داعيا في الوقت ذاته ان يطبق في كل الجامعات العراقيه .