2020/06/13 8:20am
3189
ضمن المساعي الحثيثة التي تبذلها جامعة الكفيل في اكمال بناية كلية التقنيات الطبية والصحية ضمن المجمع الجديد الذي يمتلك مواصفات متميزة مطابقة لما تتطلبه الجودة العالية ، اكملت شركة اللواء العالمية التابعة للعتبة العباسية المقدسة الهياكل الحديدية والصب الكونكريتي للمبنى المذكور.

وبين المهندس مصطفى النجار المشرف على المشروع ان الشركة اكملت كل الاعمال المتعلقة بالهيكل الحديدي واعمال صب الكونكريت حيث وصلت  نسب الانجاز فيه الى 100% بعد ان اكملت الشركة صب سقف الطابق الخامس والاخير لهيكل المبنى وبذلك نكون قد انهينا المرحلة الاولى من المشروع. 
واضاف النجار ان الجامعة بذلت جهودا استثنائية من اجل استمرار العمل ببناية كلية التقنيات الطبية والصحية ، ولم يتحقق ذلك الا من خلال المتابعة المستمرة والتعاون المثمر بين رئاسة جامعة الكفيل متمثلة برئيسها الاستاذ الدكتور نورس الدهان وشركتنا شركة اللواء العالمية متجاوزين بذلك كل الصعوبات التي كان من شانها ان تكون عائقا امام تقدم العمل فيها واستمراره . 
موضحا ان الشركة ستباشر بالمرحلة الثانية من المشروع وتتمثل بالتقطيع والانهاءات . 
ويذكر ان المجمع الجديد لجامعة الكفيل تم بناءه وفق المتطلبات العالمية للجامعات الرصينة ، ليقديم خدمات تعليمية نوعية ومتميزةلطلبته الاعزاء .