2020/06/01 1:23pm
3441
اطلقت شعبة تكنلوجيا المعلومات في جامعة الكفيل موقعا خاصا للتواصل مع التدريسين والباحثين المشاركين في الندوات التي تقيمها الجامعة الكترونيا ، من اجل الحصول على شهادة المشاركة.
الدكتورة نوال الميالي مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية بينت ان هذه المساعي تاتي انطلاقا من توجيهات السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نورس الدهان المستندة على اهداف ورؤى الجامعة بضرورة الاهتمام بالباحثين وخلق بيئة بحثية متميزة تشجعهم على التواصل والمشاركة في الندوات والمحاضرات وورش العمل التي تقيمها الجامعة الكترونيا ، ومن اجل سهولة التواصل معهم قامت الجامعة باطلاق هذا الموقع الذي سيقوم بتزويد المشاركين بشهاداتهم بشكل مباشر . 
واضافت الميالي ان المميزات التي سيوفرها الموقع للتدريسيين كسرعة الحصول على شهادة المشاركة وحفظ خصوصيتهم ستسهم بالتاكيد وبشكل فاعل في زيادة المشاركة في كل ماتقدمه الجامعة من نشاطات علمية في المستقبل.
من جانب اخر اوضح المدرس المساعد علي  حسن علوان مسؤول شعبة تكنلوجيا المعلومات ان فكرة انشاء الموقع جاءت بعد ان وجدنا ان المشاركين في الندوات يضطرون الى تنزيل ملف (PDF) يظم اسماء جميع الحاضرين فيها - وهو مامعمول به في اغلب الجامعات العراقية الى الان - الامر الذي يشكل عبئا كبيرا عليهم . 
واضاف ايضا ان المنصة الجديدة سوف تحقق زيادة كبيرة في عدد الزيارات لموقع الجامعة ويذكر ان شعبة تكنلوجيا المعلومات في جامعة الكفيل طورت العديد من البرامج التي اسهمت وبشكل فاعل بتكوين حلقات تواصلية بين رئاسة الجامعة والتدريسين  والطلبة ، خصوصا بعد الظروف الصحية العالمية جراء تفشي فايروس كورونا المستجد. اضغط هنا