2018/01/30 9:10am
1340
أقام قسم هندسة تقنيات الحاسوب في كلّية الكفيل الجامعة حفلاً تكريمياً للأستاذ الدكتور يحيى مهدي هادي الميالي معاون العميد للشؤون العلميّة ، بحضور جمعٍ من عميد الكلّية الأستاذ الدكتور نورس محمد شهيد الدهّان ومعاون العميد الإداري الأستاذ المساعد الدكتور أحمد هاشم حسين ، وجمعٍ من تدريسيي القسم وطلبته .
حيث ألقى الأستاذ الدكتور نورس محمّد شهيد الدهان عميد الكليّة كلمة بهذه المناسبة مباركاً فيها للدكتور المياليّ بمناسبة حصوله على لقب الأستاذيّة ، وقدّم شكره الوافر للدكتور المياليّ على جهوده المخلصة التي بذلها طيلة مسيرته العلميّة في كلّية الكفيل الجامعة والتي كان يهدف فيها إلى السعي لتطوير الكلّية في مختلف الجوانب ، وداعياً الله تعالى له بدوام الابداع والتفوق في مجال البحث العلميّ .
وفي هذا الصدد ألقى الدكتور نصير الباججيّ رئيس قسم هندسة تقنيات الحاسوب كلمة بهذه المناسبة  وبعد تقديم التبريكات للدكتور المياليّ أشار إلى إخلاص وتفاني الدكتور المياليّ في أثناء مدّة تدريسه لطلبة قسم هندسة تقنيات الحاسوب وعن كفاءتِه العاليّة في إيصال المادّة العلمية للطلبة ، وعمله الدؤوب في مجال البحث العلميّ .
أخيراً تقدّم الدكتور المياليّ بالشكر والامتنان لعمادة كلّية الكفيل ولرئاسة قسم هندسة تقنيات الحاسوب على هذا الحفل التكريميّ البهيج ، داعياً الله تعالى لهم بالموفقة والسداد في عملهم الأكاديميّ .